رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. هل يرحل كهربا عن الأهلي بسبب غرامة الزمالك؟

11:26 م | الإثنين 08 يناير 2024
عاجل.. هل يرحل كهربا عن الأهلي بسبب غرامة الزمالك؟

محمود عبد المنعم كهربا

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يملك العديد من العروض العربية من أجل ضم اللاعب في خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن اللاعب يفكر في الأمر من أجل حل أزمة غرامة الزمالك.

وأكد «زاهر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أن كهربا يملك حاليًا عروضًا من أجل ضمه، مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب في الانتظار حتى انتهاء كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف زاهر، أن كهربا لا يرغب في الرحيل عن الأهلي بل يرغب في الاستمرار مع الفريق، مشيرًا إلى أنه قد يتجه لهذا الأمر من أجل توفير الأموال اللازمة لدفع الغرامة للزمالك.

كهربا يرغب في عقد اجتماع مع الأهلي

وأوضح زاهر أن اللاعب يرغب في عقد اجتماع مع شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل الاتفاق على رحيله على سبيل الإعارة بمقابل مادي كبير يستطيع خلاله توفير قيمة الغرامة المتبقية لحل الأزمة بشكل نهائي.

وأتم زاهر حديثه مؤكدًا أن الأهلي قدم كل ما في وسعه لمساعدة اللاعب، لكن «تتبقى هذه المحاولة - الاحتراف - من وجهة نظر كهربا، من أجل حل أزمته في دفع غرامة الزمالك».

الاتحاد الدولي يغرم كهربا بسبب الزمالك

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد غرم محمود عبد المنعم كهربا مليوني دولار بجانب 5% فائدة سنوية من عام 2019، لصالح الزمالك بعد فسخه التعاقد من جانب واحد.