رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم الأهلي يسجل 15 هدفا بالموسم.. ميدو يعلق على صفقة الأحمر الجديدة

02:56 ص | الثلاثاء 09 يناير 2024
مهاجم الأهلي يسجل 15 هدفا بالموسم.. ميدو يعلق على صفقة الأحمر الجديدة

وسام أبو علي

سلط الإعلامي ونجم نادي الزمالك، والكرة المصرية الأسبق، أحمد حسام ميدو، على صفقة تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان  أمير توفيق، مدير التعاقدات بالمارد الأحمر، قد كشف عن موعد وصول اللاعب وسام أبو على صاحب الأصول الفلسطينية إلى القاهرة؛ لتوقيع الكشف الطبي والانضمام للحمر كلاعب للفريق.

ميدو: أنا زملكاوي لكن أتمني أن ينجه وسام أبو علي مع الأهلي 

وفي تصريحات تلفزيونية قال أحمد حسام ميدو: «شاهدت أكثر من فيديو لوسام أبو علي، وهو لاعب لديه المقومات الجيدة كمهاجم، من حيث إنهاء الهجمات بشكل جيد، وهو من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في الدوري السويدي هذا الموسم».

وتابع: «كنت أمني نفسي بتعاقد الأهلي، مع رأس حربة مميز بسبب معانه المارد من عدم امتلاكه مهاجم هداف، ومن غير المعقول أن يتعاقد الأهلي مع لاعبين بأرقام كبيرة، ويكون مردودهم في الملعب ضعيفًا».

وأكمل: «أمني نفسي بأن يكون وسام أبو علي المهاجم الذي يحتاجه الأهلي، ويثبت نفسه كصفقة ناجحة لأن الأهلي في حاجة إلى رأس حربة، ولكي نكون صادقين كهربا ليس مهاجمًا، رأس حربة الأهلي يجب أن يسجل أكثر من 15 هدفًا في الموسم».

واختتم: «بالرغم من كوني زملكاوي إلا أنني أتمنى أن ينجح وسام أبو علي مع الأهلي، وتكون لديه الأساسيات المطلوبة ويطبق ذلك في الملعب، انسوا أنه فلسطيني هو اسمًا فقط، لأنه يعيش في الدنمارك منذ ولادته».