رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة: نستهدف حصد 10 ميداليات في أولمبياد باريس 2024

04:12 م | الثلاثاء 09 يناير 2024
وزير الشباب والرياضة: نستهدف حصد 10 ميداليات في أولمبياد باريس 2024

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تمنى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة، وشركة «بالم هيلز» لدعم المشروعات القومية، للمساهمة في مسيرة الرياضة المصرية، الشفاء العاجل لوزير الشباب والرياضة الأسبق، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

ياسين منصور تبرع بـ30 مليون جنيه لرعاية الأبطال

وقال «صبحي» إن وزارة الشباب والرياضة ستظل الداعم الأكبر للجنة الأولمبية، مؤكدا أن كل اتحادات الألعاب عليها الدور الأكبر في إعداد أبطالنا من أجل أولمبياد باريس 2024، آملًا في تحقيق إنجاز أكبر من الأولمبياد السابقة؛ بتحقيق من 8 لـ10 ميداليات.

ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر لياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز، مؤكدا أنه «لم يتأخر عندما طلبنا منه الدعم المادي، وهو من طرق الباب بعد ذلك».

وأوضح الدكتور أشرف صبحي: «منصور دعم أبطالنا واتحادات القوى بمبلغ 30 مليون جنيه مبدئيا، من أجل الاستعداد لباريس 2024، وهو ما فوجئنا به لأننا كنا نأمل في بداية الفكرة في 10 ملايين فقط».

30 مليون للمشروع القومي للموهبة والناشئين

وتابع الوزير: «الـ30 مليون توزع على المشروع القومي للموهبة والناشئين، في الـ27 محافظة، وننزل للمحافظات لانتقاء المواهب، وفحصها من أجل اختيار اللعبة المناسبة لتكوينهم الجسماني».

وأكد «صبحي» سعادته العارمة بنادي بالم هيلز، الذي يتضمن 17 لعبة رياضية، متوقعًا أن يساهم في تخرج العديد من المواهب في المستقبل.