رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسين منصور: سنتعاقد مع أحسن مدربين في العالم لأجل أبطال الأولمبياد

04:19 م | الثلاثاء 09 يناير 2024
ياسين منصور: سنتعاقد مع أحسن مدربين في العالم لأجل أبطال الأولمبياد

ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير

قال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، إن تحمس كثيرًا بالحديث مع وزير الشباب والرياضة، في مستقبل أبطال الألعاب الفردية، قبل أولمبياد باريس 2024.

تبرعنا سيزيد خلال الفترة المقبلة لأبطال الأولمبياد

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة، وشركة «بالم هيلز» لدعم المشروعات القومية، بما يساهم في مسيرة الرياضة المصرية، وتوفير بيئة رياضية متميزة، ودعم أبطال الألعاب الفردية إلى أولمبياد باريس 2024، «سنقدم الدعم لكل أبطالناقبل أولمبياد باريس، عاوز أوصل لكل أبطالنا في كل الألعاب».

وتابع: «شرف كبير جدا إن الواحد يروح الأولمبياد، من الحاجات اللي أتذكرها إنني شيلت الأولمبياد اللي فاتت لما خدنا 6 ميداليات هي اللي شجعتني، وأتمنى الرقم يتضاعف في أولمبياد باريس».

وأضاف ياسين منصور، فيه دول تعدادها أقل مننا وتفوقوا علينا، وإحنا كقطاع خاص بنوجه الشكر للوزارة إنهم منحونا فرصة للمساهمة في هذا الحدث، واحنا كنادي بالم هيلز بنفتح أكبر نادي في غرب القاهرة، ابتدينا كنادي اجتماعي، وبعد ثم كان دخلنا الرياضة،

وأختتم رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، أنه سيتعاقد مع أحسن مدربين في العالم، لأجل أبطال الأولمبياد، ومش دعم مادي بس، لا ومجهود، الحوار مش مسألة أموال، لكن لابد من الدعم المعنوي وده أقل حاجة ممكن نقدمها».

وأختتم تبرعت بمبلغ ٣٠ مليون مبدئيا، ومع الوقت المبلغ هيزيدوا، وهنحاول نسهل للشباب كل الصعوبات ومفيش حد هناك أحسن منناوهدفنا تحقيق ميداليات من 8 لـ 10 ميداليات في الأولمبياد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد