رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: لم نفاوض صفقة الأهلي وهذا موقفنا من ضم أليو بادجي

12:58 م | الأربعاء 10 يناير 2024
الزمالك: لم نفاوض صفقة الأهلي وهذا موقفنا من ضم أليو بادجي

الأهلي والزمالك

كشفت إدارة نادي الزمالك على لسان أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، موقف النادي من الدخول في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، والذي بات قريبا للغاية من ارتداء قميص الغريم التقليدي والأزلي النادي الأهلي، مبينا في الوقت ذاته موقف القلعة البيضاء من ضم أليو بادجي مهاجم المارد الأحمر السابق.

وأوضح «سليمان» في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات الماضية حقيقة مفاوضات الزمالك مع صفقة الأهلي عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي الجاري، قائلا: «لاعب كبير سينتقل إلى صفوف الأهلي خلال الأيام المقبلة هو عمر كمال عبد الواحد».

هل دخل الزمالك في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد؟ مفاجأة قوية 

وأضاف عضو إدارة الزمالك: «خلال الأيام الماضية خرجت أنباء غير صحيحة بتفاوض الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد وهذا لم يحدث، ولم أقم بعقد أي جلسات أو أتحدث مع هذا اللاعب منذ تواجدي بمجلس الإدارة، وبالعكس تم عرضه على الزمالك من قبل أحد وكلاء اللاعبين».

وتابع: «أنا أتحدى حاليا أي فرد يخرج بتصريحات يقول فيها إن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد، إذا حدث ذلك فليخرج ويتحدث بمن تفاوض معه للانضمام إلى الزمالك».

موقف الزمالك من التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق أليو بادجي

وعن موقف الزمالك من مفاوضات أليو بادجي مهاجم الأهلي السابق، قائلا: «بادجي معروض على الزمالك حاليا، اللاعب السنغالي جيد جدا، كما أنه يلعب في الوقت الحالي بفرنسا، وفريق الإسكاوتنج الخاص بالزمالك انتهى من تقرير عن اللاعب، إلا أنه لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي في الفترة الحالية».

ويعمل نادي الزمالك، في الوقت الحالي، على حل أزمة إيقاف القيد من أجل التعاقد مع صفقات قوية ومميزة تدعم الفريق في المرحلة المقبلة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي