رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. الزمالك يوقع مع نجم بيراميدز والأهلي يصدم رمضان صبحي

06:06 ص | الخميس 11 يناير 2024
النشرة الرياضية.. الزمالك يوقع مع نجم بيراميدز والأهلي يصدم رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

الزمالك يوقع مع نجم بيراميدز 

محمود صابر لاعب نادي بيراميدز 

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع محمود صابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك فور إنهاء النادي ملف أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي بشكل كامل.

للتفاصيل من هنـــــــا

رد الأهلي على عودة رمضان صبحي 

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز 

رد النادي الأهلي على عودة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد ارتباط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ورغبته في الرحيل عن الفريق السماوي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية، واستبعاده من قائمة منتخب مصر.

للتفاصيل من هنـــــــــا

رمضان صبحي: أتمنى الانتقال إلى الأهلي وهمضي على بياض

وكشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تفاصيل تواصل المقربين من النادي الأهلي مع رمضان صبحي، وذلك من أجل عودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة اللاعب في العودة للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والرحيل عن نادي بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.

للتفاصيل من هنا