نادي هليوبوليس
تأهل فريق هليوبوليس لكرة السلة لدور الثمانية في بطولة السوبر المصري لكرة السلة لأول مرة في النظام الجديد، وذلك عقب انتصار مثير حققه الفريق على حساب النادي الأولمبي بنتيجة 63-53.
وأقيمت المباراة في صالة فؤاد سلطان بنادي هليوبوليس فرع مدينة الشروق، حيث شهدت مهارات استثنائية وسيطرة لنادي هليوبوليس على مجريات اللعب، بقيادة المدير الفني رامي جنيدي.
وأكد مالك البهبيتي، عضو مجلس إدارة نادي هليوبوليس والمشرف على ألعاب الصالات، على أهمية هذا التأهل ودوره في تعزيز مكانة الفريق في عالم كرة السلة المصرية.
وأضاف أن هذا الإنجاز يعزز مكانه نادي هليوبوليس كقوة رياضية متميزة، ونتطلع بشغف إلى استكمال المسيرة في مرحلة دور الثمانية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك