رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة تطوير ملف الكرة في نادي الزمالك.. ما مصير صفقات يناير؟

05:15 ص | الجمعة 12 يناير 2024
خطة تطوير ملف الكرة في نادي الزمالك.. ما مصير صفقات يناير؟

الزمالك

كشف  أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي اتخذ قرارات هامة تتعلق بفريق كرة القدم من أجل إسعاد الجماهير مشيرًا إلى أنها لا تخص أعضاء الجمعية العمومية فقط بل جماهير النادي.

وأكد «سالم» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة «الزمالك»  أن مجلس الزمالك يسعى لوضع منظومة كاملة لكرة القدم مشيرًا إلى أن الهدف الأول هو حل أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، والذي يعاني منه النادي.

وأوضح المتحدث باسم الزمالك إلى أنه سيكون هناك خلال الفترة المقبلة شرح لمنظومة متكاملة لتطوير كرة القدم داخل نادي الزمالك وهذا ما نسعى إلى إنهائه قبل نهاية الشهر الجاري.

سالم: نسعى لصفقات جديدة ورفع إيقاف القيد

وأوضح «سالم» أن النادي يسعى لجلب تعاقدات جديدة وبناء فريق قادر على إسعاد الجماهير عقب الانتهاء من ملف القيد، مشيرًا إلى أنهم يسعوا للتفاوض مع تلك الصفقات في الفترة الحالية.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن النادي لا يبحث عن صفقات جماهيرية مشيرًا إلى أنه يرغب في تدعيم الصفوف التي يحتاجها الفريق بعيدًا عن طلبات السوشيال ميديا

وأضاف «سالم» أن النادي يملك خطة قصيرة الأمد تبدأ بدعم في يناير، ثم خطة طويلة مع الصيف القادم، ولن يبقى أي لاعب لن يكون له دور مع الفريق.

 

وأشاد المتحدث باسم النادي الأبيض بتعيين عمرو خفاجي رئيسًا للمنظومة الإعلامية مشيرًا إلى  شيء مميز للغاية وهو شخصية مميزة في هذا المنصب وسيكون مسؤول عن تطوير المنظومة الإعلامية داخل الزمالك.