رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور: وافقت على عرض الأهلي فورًا.. ولم أتفق معه قبل الاحتراف

02:14 ص | الجمعة 12 يناير 2024
إمام عاشور: وافقت على عرض الأهلي فورًا.. ولم أتفق معه قبل الاحتراف

إمام عاشور

كشف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ميتلاند الدنماركي، مؤكدًا أنه لم يكن هناك اتفاق قبل خروجه من الزمالك.

وقال «عاشور» في تصريحات تليفزيونية: «خرجت من الزمالك، ولم يكن هناك أي علاقة بالنادي الأهلي، لم يتحدث معي أحد، عندما احترفت لم يكن هناك نصيبًا، لوجود صعوبة في النادي والتأقلم».

وأضاف: «حالتي النفسية لم تكن تسمح أن أكمل المباريات وأن ألعب لعبي مما دفعني للتفكير في الرحيل، الأهلي لم يتحدث معي أثناء تلك الفترة أيضًا».

وواصل: «عندما عدت لفترة التأهيل بدأ الأهلي يتحدثوا معي، وهم يعرفوا موقفي، وكنت مرحب وشرف لأي اللعب بالنادي الأهلي».

إمام عاشور: سعيد بالتواجد مع الأهلي

وعبر «عاشور» عن سعادته بالتواجد مع الفريق والانضمام للفريق، مشيرًا إلى أن الجميع يدعمه في الأهلي، موضحًا أن جميع اللاعبين يساندوه، وهو ما كان يحتاجه من زملائه اللاعبين.

وأضاف لاعب الأهلي أن دعم اللاعبين ومجلس الإدارة الذين لم يقصروا، جعلوه ينزل الملعب وهو في قمة مستواه ويرغب في أن «يموت» نفسه في الملعب.

وأوضح «عاشور» أنه يحب اللعب تحت الضغوطات والحديث السلبي موضحًا أن دعم الجمهور كان فارقًا معه خاصة أنه دعم إيجابي مضيفًا أنه فور ارتداء قميص الأهلي، كان لزاما عليه أن يؤدي كل ما عليه لإسعادهم.