رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت عبد الهادي: فريق الزمالك كان منقسما لأحزاب ولم يشعروا بالجمهور

06:34 ص | الجمعة 12 يناير 2024
مدحت عبد الهادي: فريق الزمالك كان منقسما لأحزاب ولم يشعروا بالجمهور

الزمالك

كشف مدحت عبد الهادي، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن خلال فترة تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق، المسؤولية، بعض اللاعبين لم يكونوا يشعروا بحزن الجمهور للخسارة، بجانب وجود بعض الأحزاب.

وأكد «عبد الهادي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «ليس كل اللاعبين يشعرون بمعاناة جمهور الزمالك، أوسوريو شعر بوجود أحزاب داخل غرفة ملابس الفريق».

وأضاف: «المدرب استدعى شيكابالا وعمر جابر باعتبارهم قادة الفريق، وكل اللاعبين في مرة آخرى، وقال لهم هناك مجموعتين موجودين مجموعة فلان وفلان، ومجموعة فلان وفلان، ومجموعة الصغار».

وواصل: «أوسوريو سمى المجموعات، مجموعة الكبار، ومجموعة آخرى بينهم محمد عبد الغني، بجانب مجموعة الصغار، هو شعر ولاحظ بذلك».

واستكمل: «أنا أيضًا قلت لهم أنتم تتفرقوا عن بعض، وحين تتفرقوا عن بعض ستحدث مشاكل».

مدحت عبد الهادي يتحدث عن تجربة أسوريو

وتحدث عبد الهادي عن تجربة أوسوريو مع الفريق، مشيرًا إلى أن التوفيق لم يكن مكتوب لها، موضحًا أنه استفادة من التجربة التي خاضها معه خلال فترة توليه المسؤولية.

وأوضح مدرب الزمالك السابق أن أوسوريو عكس ما يشاع أنه كان لا يسمع مشيرًا إلى أنه كان يستمع له ويتناقش معه في وجهة نظره في التغييرات ومراكز اللاعبين ويشرح له إمكانيات اللاعب المصري، موضحًا أن التوفيق كان غائبًا عن الفراعنة.