رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت عبد الهادي يكشف عن كواليس بداية أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

07:31 ص | الجمعة 12 يناير 2024
مدحت عبد الهادي يكشف عن كواليس بداية أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح

كشف مدحت عبد الهادي، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل جديدة في أزمة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بعد خروجهم من معسكر الفريق  قبل مباراة زد في دوري Nile، وحتى التحقيق معهم وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال «عبد الهادي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» عن الأزمة: «واقعة أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري بدون شرح كامل، هناك خطأ وهم اعترفوا به، عندما علمنا في الجهاز الفني قبل المباراة اتخذنا قرار بالعقوبة».

مدحت عبد الهادي يكشف عن عقوبة أوسوريو ضد فتوح

وأضاف المدرب العام السابق للزمالك: «العقوبة التي اتخذها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق، هي الإيقاف لمدة مباراتين، مع غرامة وعبد الواحد السيد جهز تقريره لمجلس الإدارة».

وأشار «عبد الهادي» إلى أن ما حدث عقب ذلك هو يخص مجلس إدارة الزمالك ولا يخص الجهاز، هم اتخذوا عقوبات بالغرامة والإيقاف لمباراتين يحددهم المدرب.

وأضاف مدرب الزمالك السابق: «لا أعرف لماذا حدث هذا، لو كانت قصة أكل كانت مرت، ولكن هم خرجوا بملابس خارجية، يجب أن تكون هناك عقوبة».

وأتم«عبد الهادي» تصريحاته قائلًا: «أنا أرحب بأي عقوبة إلا رحيل نجم مثل فتوح، أنا مع قرار مجلس الإدارة بإبقائه مع الفريق»

وكان الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غادروا معسكر الفريق قبل مباراة زد في الجولة السادسة دوري Nile، مما أدى لقرار مجلس الإدارة لعرضهم للبيع بعد التحقيق معهم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد