رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شاشات عملاقة بمركز شباب الجزيرة لعرض مباريات أمم أفريقيا.. شجع مصر

06:02 م | الجمعة 12 يناير 2024
شاشات عملاقة بمركز شباب الجزيرة لعرض مباريات أمم أفريقيا.. شجع مصر

مباريات بطولة أمم أفريقيا الماضية في مركز شباب الجزيرة

قرر مركز التنمية الشبابية بالجزيرة «مركز شباب الجزيرة» عرض مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، عبر شاشات عملاقة بالمسرح الروماني بمركز الشباب من أجل توفير خدمة للأعضاء والزائرين.

وأكد مركز شباب الجزيرة في بيان رسمي، أنه سيتم عرض مباريات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق غدًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، عبر شاشات عملاقة بالمسرح الروماني لتوفير أفضل الخدمات للأعضاء والزائرين بالإضافة للجاليات العربية والأفريقية المقيمة في مصر.

وأنهى مركز الشباب جميع الاستعدادات لإذاعة مباريات البطولة كلها بشكل عام، ومباريات المنتخب المصري بشكل خاص، لتقديم الخدمة تحت شعار «يلا نشجع مصر»، في كأس الأمم الأفريقية.

شجع مصر في أمم أفريقيا

ودشنت إدارة الاعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة والصفحات الرسمية الخاصة بالمركز على السوشيال ميديا هاشتاج «شجع مصر على المسرح الروماني» لدعم الفراعنة فى البطولة والتأكيد على نقل البطولة عبر شاشات عملاقة.

وزير الرياضة يدعم اللاعبين

وفي ذات الإطار، أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز باللقب في ظل دعم غير محدود من الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ظلّ الجمهورية الجديدة.

وتحدث «صبحي» مع لاعبي المنتخب الوطني قبل السفر الي كوت ديفوار خلال زيارتة لمعسكر الفراعنة فى ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وانتظار الشعب المصري فرحة التتويج ببطولة أفريقيا.

جدول مباريات المنتخب المصري في البطولة

ويأتي جدول مباريات منتخب مصر في البطولة كالاتي:

 الجولة الأولى: مصر – موزمبيق، يوم الأحد 14 يناير، الساعة 7:00 مساءً.

الجولة الثانية: مصر – غانا، يوم الخميس 18 يناير، الساعة 10:00 مساءً.

الجولة الثالثة: الرأس الأخضر – مصر، يوم الاثنين 22 يناير، الساعة 10:00 مساءً