رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر: لدينا ملحوظات على ملعب المباراة ورفعناها لـ«الكاف»

02:30 ص | السبت 13 يناير 2024
منتخب مصر: لدينا ملحوظات على ملعب المباراة ورفعناها لـ«الكاف»

منتخب مصر

علق محمد خالد غرابة مدير المنتخب المصري، على مواجهة الفراعنة أمام موزمبيق في افتتاح مباريات المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2023.

وتحتضن ساحل العاج «كوت ديفوار» منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023 في نسختها الـ34، في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير.

ويقص الفراعنة شريط مشاركتهم في النسخة الـ34 من كأس الأمم الأفريقية بمواجهة موزمبيق الأحد المقبل، لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الأفريقية، التي ستنطلق غدًا السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.   

غرابة: لدينا ملحوظات على ملعب المباراة وتم رفعها لـ «الكاف»   

وفي تصريحات تليفزيونية، لقناة «أون تايم سبورتس»، قال غرابة: «هبطنا في كوت ديفوار ليل يوم 9، وخضنا مران في اليوم التالي، الأمور مستقرة، نتمرن كل يوم، لدينا اجتماع مع مسؤولي الكاف لمعرفة قواعد البطولة، تمرين المنتخب كان حماسيًا والمدير الفني يركز مع اللاعبين».

وأضاف: «التأمين على مستوى عالٍ، والفندق في حالة جيدة، والأمور تسير بشكل جيد، قوانين الكاف تنص أنه لا يُسمح بإجراء تدريب أخير على ملعب المباراة قبل المواجهة، لكن كانت هناك جولة في الملعب قمنا بها وكانت لدينا العديد ملاحظات وتم رفعها في تقرير مفصل للكاف».

وأكمل: «الملعب الذي نخوض عليه التدريب بعيد نسبيًا عن فندق الإقامة، لكن ميزته الوحيدة أنه مُغلق علينا، وهذا أمر مريح بالنسبة لنا».

وأنهى تصريحاته قائلأً: «جميعنا فريق واحد الجهاز الطبي والإداري واللاعبين، ونتظلع لذات الهدف، ونتعاون مع بعضنا البعض، وإن شاء الله مجهودنا ستوج بإنجاز لأن نيتنا جيدة».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد