رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مودرن فيوتشر: نفذنا رغبة عمر كمال عبدالواحد.. وفزنا بـ3 لاعبين مميزين

08:50 ص | الأحد 14 يناير 2024
مودرن فيوتشر: نفذنا رغبة عمر كمال عبدالواحد.. وفزنا بـ3 لاعبين مميزين

عمر كمال عبدالواحد

أكد هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن التعاون مع النادي الأهلي يأتي بسبب العلاقة الجيدة بين الناديين، وهو ما أكده وليد دعبس، رئيس النادي.

هيثم عرابي: رغبة عمر كمال عبدالواحد كانت الانتقال إلى الأهلي

وأوضح «عرابي» خلال تصريحات تلفزيونية: «صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، كان له أولوياته ورأيه خاص به، وكان هدفنا اللاعبين أصحاب صغر السن».

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر: «عمر كمال عبدالواحد رغبته الأولى كانت الأهلي، وهو ما أبلغ به رئيس النادي، الذي أصر على احترام رغبة اللاعب، مع الاستفادة من الصفقة».

ثلاثي الأهلي المعار إلى مودرن فيوتشر

واستطرد: «أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لم ينم منذ عودته من السويد، بالإضافة إلى عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة، وكان التفاوض مستمر بكثافة خلال الساعات الماضية، وكانت الرغبة هي استفادة الناديين».

وقال هيثم عرابي: «لا أعلم سبب انتقادي في مصافحة أعضاء النادي الأهلي في السوبر المصري الأخير، وعلى الجميع أن يعلم أن كرة القدم في النهاية لعبة، تحت بند الروح الرياضية، وأتعاون مع جميع الأندية».

وشدد على أنه «لا يوجد مسؤول يحب ناد آخر على حساب ناديه الذي يعمل به، وصفقة عمر كمال عبدالواحد جرى تنفيذها حسب رغبته، وحصلنا على ثلاثي صغير زعلوك وكباكا ورشدان، وهم مشروع للنادي في الفترة المقبلة، وثلاثي مميز للغاية سوف يستفيد منهم النادي».