رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصفقة الثالثة للأهلي.. كواليس المفاوضات مع زد لحسم أزمة الدفاع

01:17 م | الأحد 14 يناير 2024
الصفقة الثالثة للأهلي.. كواليس المفاوضات مع زد لحسم أزمة الدفاع

نادي زد

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات شفوية مع مسؤولي نادي زد لجس النبض حول إمكانية الاستغناء عن أحد ثنائي خط دفاع الفريق، مصطفى العش ومحمد إسماعيل، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أشاد بمستوى مصطفى العش ومحمد إسماعيل، وطلب حسم التعاقد مع أحد الثنائي خلال الميركاتو الشتوي الجاري لرغبته في دعم الخط الدفاعي للفريق في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي، الذي رحب بفكرة رحيله لضم بديل.

الأهلي يعرض محمود متولي على نادي زد

                       محمد إسماعيل مدافع نادي زد

وعرض مسؤولو النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن محمود متولي مقابل الحصول على خدمات أحد الثنائي محمد إسماعيل أو مصطفى العش في يناير الجاري، خاصة أنّ نادي زد كان قد طلب قبل بداية الموسم الحصول على خدمات «متولي» إلا أنّ الأهلي رفض وقتها.

وتستطلع إدارة نادي زد رأي مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق، حول إمكانية الاستغناء عن أحد الثنائي محمد إسماعيل أو مصطفى العش مقابل ضم محمود متولي كونه أحد عناصر الخبرة في صفوف الأهلي.

من هو محمد إسماعيل مدافع نادي زد؟

وتعاقد نادي زد مع محمد إسماعيل ابن مدينة الإسماعيلية، وصاحب الـ24 سنة، في بداية الموسم ولمدة 3 سنوات إذ بات اللاعب أحد الأوراق الأساسية في تشكيلة مجدي عبدالعاطي مع النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

كما لعب محمد إسماعيل في صفوف نادي انبي قبل أن ينتقل لمدة موسم إلى نادي أسوان.

من هو مصطفى العش مدافع نادي زد؟

أما مصطفى العش، صاحب الـ24 عاما، انتقل إلى صفوف زد قادمًا من غزل المحلة مقابل 17 مليون جنيه، إذ بدأ اللاعب في مركز كوم حمادة قبل أن ينتقل إلى المحلة منذ موسمين مقابل 300 ألف جنيه.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي