رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: انتهاء أزمة الزمالك.. وسر جلسة مجلس الجبلاية والمنتخب

07:34 ص | الإثنين 15 يناير 2024
النشرة الرياضية: انتهاء أزمة الزمالك.. وسر جلسة مجلس الجبلاية والمنتخب

منتخب مصر

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المُتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصرية.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه من المتوقع إنتهاء أزمة القيد بشكل نهائي الأسبوع المقبل.

وقال «سالم» في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة الزمالك: «الاتفاق تم بين الزمالك ولشبونة بشأن أزمة القيد، وسيتم الإعلان عن التفاصيل بشكل كامل خلال الأسبوع المقبل».

للتفاصيل من هنا

أول تحرك من الجبلاية بعد التعادل مع موزمبيق

حرص مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم الموجودين حاليا مع بعثة المنتخب الوطني في كوت ديفوار، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفراعنة وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وعلم «الوطن سبورت»، أن الثنائي خالد الدرندلي، رئيس بعثة المنتخب الوطني، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حرصا على عقد جلسة خاصة مع روي فيتوريا ولاعبي المنتخب الوطني عقب تناول وجبة العشاء من أجل توجيه رسالة دعم للفريق والجهاز الفني خاصة بعد التعادل الأخير أمام موزمبيق، بالجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية.

للتفاصيل من هنا

سر مشاركة حكم موقوف في مباراة مصر وموزمبيق

ظهر الحكم الكيني بيتراويرو كاماكو الذي تم اختياره ضمن حكام الساحة في بطولة أمم أفريقيا واستبعاده من طواقم الفار في مباراة مصر وموزمبيق بافتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بتعادل الجانبين بنتيجة 2-2.

الكيني «كاماكو» جاء اختياره من جانب لجنة الحكام بالكاف من أجل إدارة المباريات كحكم ساحة طوال فترة البطولة، ولم يتواجد في القائمة الرسمية التي تم نشرها من جانب كاف ضمن طواقم الفار.

للتفاصيل من هنا

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد