رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير معسكر الأهلي الخارجي وموقف الخلاف بين عبد القادر وكولر

10:51 ص | الإثنين 15 يناير 2024
مصير معسكر الأهلي الخارجي وموقف الخلاف بين عبد القادر وكولر

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس مصير معسكر الأهلي، خلال الفترة المقبلة، ضمن استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وموقف اللاعبين المصابين داخل الفريق.

لم يتم تحديد معسكر الأهلي أو المباريات الودية

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «راديو أون سبورت»: «معسكر الأهلي لم يحدد حتى الآن، هناك كلام حتى الآن على المعسكر، لكن لا يوجد أي اتفاقات رسمية، سواء على إقامته أو حتى المباريات الودية».

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق، أن خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن للفريق، يعاني من آلام في العضلة الخلفية، خلال الفترة الحالية، ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن رضا سليم يحتاج من 10 إلى 15 يوما للعودة مرة أخرى للتعافي من الإصابة، التي يعاني منها في «الترقوة»، وخضع على إثرها لجراحة في الفترة الماضية.

موقف الخلاف بين أحمد عبد القادر ومارسيل كولر

وتحدث «شوبير» عن موقف أحمد عبد القادر ومارسيل كولر، والخلاف بينهما، قائلا: «الملف لم ينته بين أحمد عبد القادر ومارسيل كولر، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، والكرة الآن في ملعبه، من خلال الانتظام في التدريبات والمشاركة بشكل قوي».