رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حقيقة رحيل معتمد جمال والتعاقد مع فينجادا.. الزمالك يكشف التفاصيل

02:45 م | الإثنين 15 يناير 2024
حقيقة رحيل معتمد جمال والتعاقد مع فينجادا.. الزمالك يكشف التفاصيل

البرتغالى فينجادا

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، مجددا على ما يتردد عن اقتراب مجلس إدارة النادي، من التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق للفريق، من أجل تولي تدريب «الأبيض» في الفترة المقبلة.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «تحدثت كثيرا في هذا الأمر، وأقول مجددا: مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لم يصدر أي بيان رسمي بخصوص رحيل معتمد جمال والتعاقد مع مدير فني جديد». 

وتابع: «على الجميع أن يعلم أن معتمد جمال هو المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، وسيقود الفريق في معسكر الإمارات».

واختتم «سالم» تصريحاته قائلا: «البرتغالي نيلو فينجادا مدرب كبير، وصاحب خبرات، وتربطه علاقة محترمة وجيدة بالزمالك وجماهيره، والمجلس الحالي يرفض وبشدة فكرة رحيل المدرب، بعد خسارة مباراة أو اثنين».

معتمد جمال يفاجئ حسين لبيب بقراره بسبب المدرب الجديد

وكان معتمد جمال، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتمع مؤخرا مع حسين لبيب، رئيس النادي، وأبلغه بأنه سيرحل عن منصبه في الجهاز الفني، بمجرد التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وشدد معتمد جمال، خلال حديثه مع رئيس القلعة البيضاء، على أنه ملتزم بعمله حتى آخر لحظة، لكنه يرفض العمل مع المدرب الأجنبي، وبرر ذلك بأن الأخير أيا كان اسمه، سيصل وبرفقته أكثر من مساعد يعتمد على رأيهم بشكل كبير، ويتجاهل رأي المدرب المصري، وبالتالي استمراره سيكون صعبا.