رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من اتحاد الكرة بعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق

12:59 م | الإثنين 15 يناير 2024
أول تعليق من اتحاد الكرة بعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق

منتخب مصر وموزمبيق

قال خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار، إنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق، والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023.

«الدرندلي» يتحدث عن مشوار المنتخب في أمم أفريقيا 

وأكد «الدرندلي»، في تصريحاته عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، أن المباريات الافتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق، والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور، ويكون قادرا على العودة.

وأوضح رئيس بعثة الفراعنة: «منتخبنا واجهه سوء توفيق، خاصة في الشوط الأول، لكن الكل أدى ما عليه، ويجب أن ننظر للامام، وكل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين، والفرصة قائمة، لذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة».

وشدد على أنه «نمتلك جيلا رائعا من اللاعبين، لم يقصروا يوما ما، ويدركون المسؤولية الملقاه علي عاتقهم، ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا».

منتخب مصر 

منتخب مصر يتعادل أمام موزمبيق

وتعادل منتخب مصر أمس الأحد، مع موزمبيق بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

فاز منتخب كاب فيردي على غانا بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الثانية التي يتواجد فيها منتخب الفراعنة.