رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبد الغني راحة من تدريبات الزمالك

02:41 م | الإثنين 15 يناير 2024
محمد عبد الغني راحة من تدريبات الزمالك

محمد عبد الغني

حصل محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم الاثنين، على ملعب النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

سبب راحة محمد عبد الغنى فى تدريبات الزمالك

وجاء حصول عبد الغني على راحة، بإذن من الجهاز الفني للزمالك، بقيادة معتمد جمال، على أن يتواجد اللاعب مع الفريق غدا الثلاثاء، بصورة طبيعية.

فيما حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقسيم اللاعبين لمجموعتين، خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون العديد من الجمل الفنية المختلفة خلال المران، وتولى معتمد جمال، المدير الفني للفريق، تدريب مجموعة، في حين تولى أحمد مجدي، المدرب العام، تدريب المجموعة الأخرى.

وحرص الجهاز الفني للفريق، على منح اللاعبين تعليمات مستمرة، خلال الفقرة الفنية، لتنفيذ المطلوب منهم بشكل دقيق.

الزمالك يواجه الشباب الكويتي وديا

ويخوض الفريق الأبيض، تحت قيادة معتمد جمال، مباراة ودية أمام الشباب الكويتي، عصر غد الثلاثاء، على ملعب النادي، لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 حتى 28 يناير الجاري، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.