رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور يختار التشكيل الأنسب لمواجهة غانا.. مروان عطية أساسيا

04:53 م | الإثنين 15 يناير 2024
خالد الغندور يختار التشكيل الأنسب لمواجهة غانا.. مروان عطية أساسيا

خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق

أكد خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، أنه لا بد من إجراء بعض التعديلات على تشكيل منتخب مصر في المباراة المُقبلة أمام غانا، ضمن منافسات دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، مُشيرًا إلى أن منتخبنا الوطني لديه القدرة على تحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتين.

وتعادل منتخب مصر أمام موزمبيق، أمس الأحد، بنتيجة 2/2، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، التي تضم إلى جانبهما غانا والرأس الأخضر.

الغندور: مروان عطية لا بد أن يكون أساسيا

وقال «الغندور» في تصريحات تلفزيونية: «أداء محمد حمدي ليس سيئا، هو الذي ساهم في صناعة الهدف الأول الذي سجله مصطفى محمد، لكن المشكلة في مركز الظهير الأيمن والدفاع، يجب الاستعانة بياسر إبراهيم على حساب أحمد حجازي، وعمر كمال مكان محمد هاني».

وتابع: «فيتوريا مقتنع إن محمد حمدي هو الأساسي، ومروان عطية جاهز بدنيًا، وأعتقد أنه لا بد أن يكون له دور، يجب أن يكون هناك تغييرات جذرية في مباراة غانا من أجل تصحيح المسار».

الغندور يختار التشكيل الأنسب لمواجهة غانا

واختار لاعب الزمالك الأسبق، التشكيل الأنسب من وجهة نظره لمواجهة غانا المقبلة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

خالد الغندور يطالب بالتدوير

وشدد خالد الغندور، على أنه «لا بد من إجراء تدوير في الفريق، لأن هناك لاعبين كبار في السن، مثل النني وحجازي فوق الـ30 عاما، وهذا سيمثل ضغطا على المنتخب إذا استمر الوضع».

يستعد الفراعنة لمواجهة غانا، في الـ10 مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.