رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العشري يعدد مكاسب الفوز على بلدية المحلة بكأس الرابطة.. «نتطلع للقب»

08:59 م | الإثنين 15 يناير 2024
العشري يعدد مكاسب الفوز على بلدية المحلة بكأس الرابطة.. «نتطلع للقب»

طارق العشري

عدد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مكاسب فريقه من الفوز على بلدية المحلة في كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وانتزع الاتحاد السكندري فوزاً غاليا علي حساب ضيفه بلدية المحلة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدف دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

وقال طارق العشري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «في البداية أود أن أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال اللقاء.. لقد عانينا من غيابات مؤثرة، لكن المجموعة التي خاضت اللقاء تستحق التقدير، بعد أن أدوا بشكل جيد وحققوا المطلوب».

زيادة معدلات التجانس دفاعيا 

وأوضح العشري أن من ضمن إيجابيات اللقاء إلى جانب الفوز، ارتفاع معدلات الانسجام بين اللاعبين في النواحي الدفاعية.

 

وتابع المدير الفني للاتحاد السكندري: «بلا شك طموحاتنا ترتفع من مباراة لأخرى، وأمامنا مباراة قادمة قوية أمام سموحة نتطلع من خلالها لمواصلة النتائج الإيجابية في كأس الرابطة».

 

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري بدأ يستهدف المنافسة على كأس الرابطة، حيث يخوض كل مباراة كوحدة مستقلة بذاتها لها ظروف ومعطيات مختلفة.

 

ويتصدر الاتحاد السكندري ترتيب فرق المجموعة الأولي لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين على فيوتشر وبلدية المحلة.

 

وتضم المجموعة الأولى أندية: «الاتحاد السكندري، ومودرن فيوتشر، وبلدية المحلة، ونادي سموحة».