رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات.. غياب 12 لاعبا ومباريات ودية

09:15 ص | الثلاثاء 16 يناير 2024
تفاصيل معسكر الأهلي في الإمارات.. غياب 12 لاعبا ومباريات ودية

النادي الأهلي

حدد مسؤولو الكرة داخل النادي الأهلي، ملامح وتفاصيل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استغلالا لفترة التوقف الدولي، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ووافق مسؤولو الأهلي على طلب كولر، بإقامة معسكر خارجي في الإمارات، خلال فترة التوقف، لخوض عدد من المباريات الودية، لتجهيز اللاعبين لمباريات المرحلة المقبلة.

موعد انطلاق معسكر الأهلي في الإمارات

                             تدريبات النادي الأهلي

واتفق الأهلي على انطلاق معسكر الفريق في الإمارات، يوم 20 يناير الجاري، ويستمر لمدة 7 أيام، على أن يعود بعدها الفريق للقاهرة، للحصول على راحة سلبية جديدة، وفقا لما حدده مارسيل كولر.

ويحاول مسؤولو الأهلي، تنظيم لقاءين وديين، بناء على طلبات كولر؛ تقام الأولى يوم 23 يناير الجاري، والأخرى يوم 27 من الشهر نفسه، وهو اليوم الأخير في معسكر الفريق.

غياب 12 لاعبا عن معسكر الأهلي في الإمارات

ويغيب 10 لاعبين من الأهلي؛ نظرا لانضمامهم إلى صفوف منتخبات بلادهم، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، 7 للتواجد في صفوف منتخب مصر، هم: «محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا»، بجانب انضمام بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج لمنتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس.

كما يغيب الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس، للانضمام إلى المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في دورة ودية بالإمارات، بمشاركة منتخبات الإمارات وقطر والسعودية.