رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة تنزانيا.. مدرب المغرب يشعر بالقلق والسبب مجموعة مصر

04:42 م | الثلاثاء 16 يناير 2024
قبل مواجهة تنزانيا.. مدرب المغرب يشعر بالقلق والسبب مجموعة مصر

وليد الركراكي

أبدى وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب قلقه مما حدث في مجموعة مصر بكأس الأمم الأفريقية، وذلك قبل لقاء أسود الأطلس المنتظر ضد تنزانيا.

ومن المقرر أن يضرب المنتخب المغربي موعدًا مع تنزانيا في افتتاح مشواره في «الكان الأفريقي» يوم الأربعاء ضمن منافسات المجوعة السادسة من البطولة الأفريقية، جنبًا إلى جنب مع جمهورية الكونغو وزامبيا.

الركراكي: فوز الرأس الأخضر على غانا حافز لتنزانيا أمامنا

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تنزانيا، اليوم الثلاثاء، قال الركراكي: «كأس أمم أفريقيا بدأت على إيقاع العديد من المفاجآت، والآن لا يوجد منتخب كبير وآخر صغير».

وأضاف: «المباراة الافتتاحية دائمًا ما تكون حاسمة من أجل اكتساب الثقة والدخول في أجواء البطولة ومباراة تنزانيا مختلفة تمامًا عن المباريات الماضية معهم في تصفيات كأس العالم».

وأطلق الركراكي تحذيراته إلى لاعبيه من المفاجآت بعد فوز الرأس الأخضر على غانا، قائلاً: «يجب علينا احترام الخصم، وفوز الرأس الأخضر على حساب غانا سيكون أكبر حافز لتنزانيا ضدنا، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق».

وعن القدوم إلى كوت ديفوار مبكراً، للاستعداد للبطولة، اختتم الركراكي تصريحاته قائلا: «أردنا ذلك من أجل التأقلم على الأجواء وخضنا مباراة ودية ضد سيراليون لتساعدنا على الدخول في أجواء البطولة».