محمد عبدالغني
وجه نادي الزمالك، رسالة خاصة لمدافعه المنتقل حديثا لصفوف البنك الأهلي، محمد عبدالغني، والذي رحل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وعلق نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكراً لك على كل ما قدمته».
وأضاف النادي الأبيض: «نتمنى لك التوفيق في التحديات القادمة».
وتعاقد الزمالك مع عبد الغني قادمًا من نادي مصر في ٢٠١٨.
لعب عبدالغني مع الزمالك ١٨٤ مباراة سجل ٤ أهداف وصنع ٣
وحصل مع الزمالك على ٨ ألقاب: «٢ دوري مصري .. و ٣ كأس مصر .. و ١ كأس السوبر المصري.. و١ بطولة الكونفدرالية.. و١ كأس السوبر الإفريقي»
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن رسميًا وفي وقت سابق، انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي البنك الأهلي، اليوم، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.
وأنهى مسؤولو القلعة البيضاء كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي، مساء اليوم، لينتقل المدافع رسميًا إلى صفوف الأخير.
الجدير بالذكر أن عقد محمد عبد الغني، ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك