رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أسباب تمنح وسام أبو علي شهادة ميلاده مع الأهلي

03:05 م | الخميس 18 يناير 2024
3 أسباب تمنح وسام أبو علي شهادة ميلاده مع الأهلي

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

يبحث الفلطسيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التألق مع فريقه الجديد، خلال الفترة المقبلة، وحجز مكان في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر، وقيادته لمنصات التتويج محليًا وأفريقيا.

وانضم وسام أبو علي إلى الأهلي قبل أيام، قادمًا من فريق سيريس السويدي، وباتت أمامه فرصة ذهبية، لأن يحصل على شهادة الاعتماد من السويسري مارسيل كولر لقيادة الهجوم، خلال الفترة المقبلة، نستعرضها خلال السطور التالية:

فترة التوقف والمعسكر الخارجي وغياب كهربا

تبدو الفرصة سانحة للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي خلال الفترة الحالية، في ظل انضمامه خلال فترة التوقف الحالية وعدم خوض أي مباريات رسمية؛ إذ جاء التعاقد مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي، بالإضافة إلى إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة في كوت ديفوار وتنتهي في 11 فبراير المقبل.

وانخرط وسام أبو علي في تدريبات فريقه منذ الخميس الماضي، وهو ما يجعل أمامه فرصة قوية للانسجام بشكل أكبر مع زملائه قبل المشاركات الرسمية.

خوض الأهلي معسكر خارجي، له فائدة كبيرة جدًا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، مع الأهلي؛ إذ سيؤهله بنسبة كبيرة نفسيًا وذهنيًا، بجانب عدم تعرضه لأي ضغوط بسبب عدم ارتباط الأهلي بأي مباريات رسمية، ما يزيل الرهبة بداخله قبل المشاركات الرسمية.

أيضًا غياب محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي، خلال الفترة الحالية بسبب مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة وأنه المهاجم الأول لمارسيل كولر، سيجعل الأخير يضع وسام أبو علي في المرتبة الأولى للاعتماد عليه في التدريبات والمباريات الودية، وهو ما سيجعله يكتسب الثقة سريعًا قبل خوض المباريات الرسمية في النصف الثاني من فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن أول مباراة رسمية لفريق الأهلي، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، ستكون أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 16، 17، فبراير المقبل، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.