رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سر إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وغانا بكأس أمم أفريقيا

02:13 ص | الجمعة 19 يناير 2024
سر إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وغانا بكأس أمم أفريقيا

محمد صلاح

كشف أيمن مصطفى، مراسل قنوات «ONTIME SPORTS»  سبب إصابة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي لم يستطع معها استكمال المباراة.

وقال «مصطفى» عبر قناة  «ONTIME SPORTS» عن الإصابة: «إصابة محمد صلاح ظهرت قبل تغييره وقبل سقوطه، كان هناك شيء غير طبيعي ينذر بخروجه».

وأضاف: «في أحد الكرات كان محمد صلاح يرغب في تحويل الملعب باتجاه الملعب، ليشوط الهواء لأن الكرة لم تلبس في وش قدمه بشكل كامل، ليمسك العضلة الخلفية».

وواصل: «صلاح في أكثر من هجمة لم يكن يكمل بالشكل الطبيعي، ووقتها مصطفى محمد وحجازي شجعوه لاستكمال المباراة، حتى جاءت اللحظة بالإشارة للجهاز الطبي لاستبداله».

محمد صلاح يتعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا

وسقط محمد صلاح في مباراة مصر وغانا في نهاية الشوط الأول نظرًا لتعرضه للإصابة ممسكًا بالعضلة الخلفية في القدم اليسرى، ليتم خروجه واستبداله بمصطفى فتحي.

مصر تتعادل مع غانا في كأس الأمم الأفريقية

وتعادل المنتخب المصري بهدفين لمثلهما في لقاء الفراعنة أمام غانا في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار.