رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مالك وادي دجلة يطالب بمساءلة محمد صلاح بعد أحداث مباراة غانا

09:40 ص | الجمعة 19 يناير 2024
مالك وادي دجلة يطالب بمساءلة محمد صلاح بعد أحداث مباراة غانا

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

طالب ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة بمسائلة محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد أحداث مباراة غانا وخروج اللاعب للإصابة، في اللقاء الذي أقيم أمس الخميس، على ملعب فيليكس بواني ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار حتى الحادي عشر من فبراير المقبل. 

ماجد سامي يتحدث عن إصابة محمد صلاح

وكتب ماجد سامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وجهة نظر في إصابة محمد صلاح، إصابة لاعب إصابة عضلية بعد 30 دقيقة لعب و دون احتكاك تدعو للتساؤل…هل كان اللاعب يشعر بشئ قبل المباراة و لم يفصح عنه؟».

وأضاف: «هل أفصح اللاعب عن إصابته قبل المباراة وأشركه الجهاز الفني؟.. يا كابتن المساءلة لا تعني عدم المساندة.. المساءلة تعني الرغبة في علاج الأخطاء.. صلاح فذ و قيمة و تاريخ و لكن يبقى منتخب مصر الأهم».

محمد صلاح لاعب منتخب مصر 

منتخب مصر يستعد لمواجهة كاب فيردي 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، في العاشرة من مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023.

مصر وغانا 

ويبحث منتخب الفراعنة عن فوزه الأول أمام كاب فيردي، بعد التعادل 2-2 في أول مباراتين ضد موزمبيق وغانا على الترتيب، وحصد نقطتين فقط، حتى يضمن التأهل إلى دور الستة عشر بالبطولة.