رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مساندة وإشادة من الأهلي للاعبيه الدوليين بعد موقعة مصر وغانا

10:47 ص | الجمعة 19 يناير 2024
مساندة وإشادة من الأهلي للاعبيه الدوليين بعد موقعة مصر وغانا

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالات خاصة للاعبي الفريق الدوليين الذي يشاركون مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في كوت ديفوار، وذلك عقب مباراتهم أمام منتخب غانا، والتي أقيمت أمس الخميس، في الجولة الثانية للبطولة.

يانكون يدعم الشناوي.. وإشادة بـ إمام عاشور

وحرص أعضاء الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على دعم بعض لاعبيه الدوليين والإشادة بالبعض الأخر، إذ فتح ميشيل يانكون خط اتصال مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لمحاولة مؤازرته في البطولة، خاصة بعد ظهور بعض التوترعليه في مباراة غانا، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد أن «يانكون» طلب من الحارس أن يكون هناك تنسيق بشكل أكبر مع خط الدفاع خلال المباريات المقبلة، وأبلغه بأنه يقدم مستوى جيد وتصدى للعديد من الكرات الصعبة، ولكن غاب التوفيق عنه في أكثر من كرة خلال مباراة غانا.

وأضاف المصدر أن بعض أعضاء الجهاز الفني وجهوا رسالة دعم قوية لإمام عاشور لاعب وسط الفريق، بعد مستواه الرائع مع الفراعنة أمام غانا، وطالبوه بضرورة الاستمرار على نفس المستوى في المباريات المقبلة.

وكان منتخب مصر، تعادل أمام منتخب غانا بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، ليجمع الفراعنة نقطتين، يحتل بهما المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة خلف منتخب كاب فيردي المتصدر برصيد ثلاث نقاط بعد مباراة واحدة.