رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الحيلة بتاعتنا».. أحمد شوبير يهاجم منتقدي محمد صلاح

03:55 ص | السبت 20 يناير 2024
«الحيلة بتاعتنا».. أحمد شوبير يهاجم منتقدي محمد صلاح

محمد صلاح

فتح الإعلامي أحمد شوبير، ونجم الكرة المصرية السابق، النار على منتقدي النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعد حملة الهجوم التي شنها عليه البعض خلال الأيام الماضية، بسبب مستواه رفقة المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الجارية.

شوبير: محمد صلاح رجل عصامي،انتم مستخسرين ان نمتلك نجم عالمي؟

وفي تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه «ملعب أون» المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس» قال شوبير: «موضوع محمد صلاح أخذ أكبر من حجمه معكم، بالفعل لم يكن متواجدًا في أول ربع ساعة من الشوط الثاني في مباراة المنتخب ضد غانا على دكة البدلاء بسبب خضوعه لفحوصات طبية».

وتابع شوبير: «بعد إجراؤه، للفحوصات الطبية خرج وتواجد على دكة البدلاء مثله مثل باقي زملاؤه إلا إذا كان هذا شبيهه!، أو ذكاء الاصطناعي».

وأكمل: «سأتصدى لجميع الحملات التي تشن على أي لاعب في منتخب مصر وبالأخص محمد صلاح، لأنه (الحيلة بتاعتنا)، ومن لا يعجبه كلامي هو حر، أنا أمتلك نجم كروي عالمي وواجبي هو الحفاظ عليه من الحملات الهدامة».

وأضاف: «محمد صلاح أرقامه، هي الأقوى منذ أن بداية رحلته مع المنتخب عام 2012، مسجلاً 56 هدف، كما خاض 12 مباراة رفقة فيتوريا، وسجل 9 أهداف، بالإضافة لكونه الأكثر تسجيلا للأهداف في تصفيات كأس العالم وتصفيات أمم إفريقيا، وبديهي جدًا أن يمر صلاح، بعدم توفيق في مباراة أو مباراتين أو بطولة كاملة مثلما حدث مع ميسي وكريستيانو وعظماء العظماء في العالم».

واختتم: «انتم مستخسرين ان نمتلك نجم عالمي؟، بالفعل مصر تمتلك نجم عالمي اسمه محمد صلاح، رجل عصامي جاء من قرية بمحافظة الغربية، قام ببناء نفسه بنفسه دون مساعدة سوى من الله سبحانه وتعالى ثم أهله و(كتافه) والمدربين اللذين أشرفوا عليه، وهو المصري الوحيد في تاريخ مصر الذي سجل في 4 نسخ من بطولة أمم إفريقيا».