رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: حل أزمة لشبونة تأخر بسبب شخص مصري وهذا كان دور فينجادا

05:58 ص | السبت 20 يناير 2024
الزمالك: حل أزمة لشبونة تأخر بسبب شخص مصري وهذا كان دور فينجادا

شيكابالا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن كواليس جديدة تتعلق بملف إنهاء أزمة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء.  

سالم: حل أزمة لشبونة تأخر بسبب شخص مصري وهذا كان دور فينجادا

وفي تصريحاته تليفزيونية قال سالم: «تلقينا عدة إخطارات مفادها رفع القيد فيما يتعلق بقضية شيكابالا مع سبورتنج لشبونة، بالإضافة لمساعدي جوسفالدو فيريرا، الفيفا عندما يتحصل على رقم تحويل مبلغ الغرامة، يقوم بإخطار النادي صاحب الشكوى بوجوده، وفي حالة عدم رده خلال 5 أيام يعتبره استلم المبلغ ويتم رفع إيقاف القيد تلقائيا».

وتابع: «في الوقت الحالي لا يتبقى سوى كاراكاس الفنزويلي فريق سامسون السابق، وفي حالة عدم رده خلال الأيام الـ5 المقبلة سيتم رفع الإيقاف عن الفريق».

واضاف: «تلك الأزمة تم حلها بعد مفاوضات شاقة قام بها حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي وعمرو أدهم عضو المجلس، وبالطبع حاولنا تقسيط العديد من المبالغ في القضايا الـ14».

وأكمل: «النقطة اللافتة أننا كنا على وشك النجاح مع حل أزمة سبورتنج لشبونة وتقسيط مبلغ المليون ونصف دولار، إلا أن شخصًا من داخل مصر يريد إحراج الإدارة، قام بمراسلة الفريق البرتغالي وأخبرهم أن هناك قضية يوم 14 يناير ستتسبب برحيل المجلس».

وبسؤاله عن دور فينجادا في حل أزمة سبورتنج لشبونة أجاب: «فينجادا دوره لا يتجاوز تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وإلا أن المفاوضات كانت تسير بين المجلس ولشبونة مباشرة وليس عن طريق وسطاء».