رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. سر بكاء محمد صلاح ومفاجأة عقد إمام عاشور وأزمة صلاح محسن

09:07 ص | الأحد 21 يناير 2024
بيقولوا.. سر بكاء محمد صلاح ومفاجأة عقد إمام عاشور وأزمة صلاح محسن

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

سعد سمير يكشف سر بكاء محمد صلاح بسبب منتخب مصر

سعد سمير لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، روى موقفا مؤثرا لمحمد صلاح قائد منتخب مصر، وقال خلال ظهوره ببرنامج «الكابتن» رفقة أحمد حسن، عبر قناة «dmc»: «محتاجين النماذج اللي زي محمد صلاح تكون كتيرة في كل المجالات وندعمها ونكون في ضهرها، صلاح وصلنا كأس العالم ووصلنا لإنجازات عديدة».

وتابع: «هحكي موقف بمناسبة اللي بيحصل في الوقت الحالي مع محمد صلاح.. في كأس العالم في روسيا كان عنده تعليمات ميلعبش بسبب إصابة في كتفه وبين الشوطين في أول مباراة لينا بكى ونزلت دموعه لأنه طالب يشارك وكان عايز يلعب ولكن تم رفض طلبه لأن كان مستحيل يشارك».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة السابق، كشف عن مفاجأة بشأن بند عودة إمام عاشور للزمالك فقط حال عاد من الاحتراف للدوري المصري، وقال في تصريحات تليفزيونية : «الجميع في المجلس كان صاحب قرار رحيل إمام عاشور عن النادي، كان باقيله سنة بالظبط، يعني 6 شهور ويمضي ويمشي ببلاش، ورفض الاستمرار في الزمالك وقال أنا نفسي احترف في أوروبا ومعرفش الموضوع وقتها كان فيه إيه».

وعن سبب عدم وضع بند عودة اللاعب للزمالك فقط حال عدم استمراره في الاحتراف، قال: «مفيش حاجة في العقود بتقول كده نهائيًا وبالتحديد العقود الدولية إن نادي يضع بند بالعودة لناديه القديم فقط، لم يكن متاحا بالنسبة لنا».

صلاح محسن ينقطع عن تدريبات الأهلي

صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انقطع عن تدريبات مستبعدي الفريق في معسكر الإمارات، في ظل غضبه من قرار الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برحيله في يناير الجاري، ورفض اللاعب الدخول في صفقة تبدالية، ضمن انتقال عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر إلى الأهلي.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»: «صلاح محسن منقطع عن تدريبات الفريق، في ظل غضبه من قرار كولر برحيله في يناير الجاري».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا