رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد من محمد صلاح على اتهامه بالهروب من مباراة منتخب مصر أمام غانا

03:01 م | الأحد 21 يناير 2024
أول رد من محمد صلاح على اتهامه بالهروب من مباراة منتخب مصر أمام غانا

محمد صلاح

علق محمد صلاح قائد منتخب مصر، على الانتقادات التي وُجهت له بعد التعادل مع منتخبي موزمبيق وغانا في بطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وقال محمد صلاح قبل مباراة كاب فيردي: «أنا مش جاي ألعب كرة فردية وألعب كرة جماعية، لم نكن موفقين، لكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى، وأثق في زملائي في المباراة المقبلة».

محمد صلاح: لا ألتفت إلى كل ما يقال عني

أضاف صلاح في المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام غدا: «متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة الغد، وأتمنى الفوز ببطولة أمم أفريقيا، وللعلم لا أشاهد ما يقال عني، وأنا متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة، وفي ناس بيدعموا المنتخب، أشكرهم».

وتابع: «أتمنى أن تساند الجماهير منتخب مصر، وعلى الجميع أن يدرك أن اللاعبين يقاتلون في التدريبات والمباريات وهناك لاعبون خبراتهم صغيرة، ويتأثرون بالانتقادات».

واختتم: «لا أتخيل أن أي لاعب يهرب من تمثيل منتخب مصر».

منتخب مصر يستعد لمواجهة كاب فيردي

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي، في العاشرة مساء غد، على ملعب «فيليكس بوانيي»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا

ويأتي ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا قبل مباراتي الغد، بين مصر وكاب فيردي، وغانا ضد موزمبيق، في نفس التوقيت بالعاشرة مساء، بختام الجولة الثالثة كالتالي:

1- منتخب كاب فيردي 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16)

2- منتخب مصر نقطتان

3- منتخب غانا نقطة وحيدة 

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة