رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| اتحاد الكرة يكشف مدى تأثر المنتخب من غياب طارق حامد عن أمم أفريقيا

09:39 م | الأحد 21 يناير 2024
عاجل| اتحاد الكرة يكشف مدى تأثر المنتخب من غياب طارق حامد عن أمم أفريقيا

طارق حامد

أكد حمادة أنور، مدير إدارة المنتخبات الوطنية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قادر على حصد لقب بطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل، رغم التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام موزمبيق وغانا، على الترتيب.

لاعبو منتخب مصر الأول 

حمادة أنور: منتخب مصر قادر حصد بطولة كأس الأمم

وقال «أنور» خلال استضافته في «ملعب إف إم في الكان»، عبر إذاعة الشباب والرياضة: «المنتخب المصري قادر على حصد بطولة أمم أفريقيا، رغم التعثر أمام موزمبيق وغانا، وظهور المنتخب بشكل لا يرضي الجماهير المصرية».

وأضاف مدير المنتخبات الوطنية بـ«الجبلاية»: «بالفعل غياب طارق حامد عن بالبطولة أثر بالسلب على منتخب مصر، لكن الأزمة كانت في تعويضه بالوقت الحالي، النسخ الـ3 الماضية، التي حصدها المنتخب، كانت طريقة اللعب بها تكدس دفاعي، ونتملك لاعبي خط وسط سماتهم الشراسة».

منتخب مصر بالأبيض والأسود في مواجهة كاب فيردي غدا 

ويرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي كاب فيردي الطاقم الأزرق بالكامل، في المباراة التي تجمع المنتخبين غدا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الافريقية 2023.