رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف أسامة نبيه: الزمالك خيره علينا.. وبيراميدز لا يملك قاعدة جماهيرية

04:27 ص | الإثنين 22 يناير 2024
يوسف أسامة نبيه: الزمالك خيره علينا.. وبيراميدز لا يملك قاعدة جماهيرية

يوسف أسامة نبيه

كشف يوسف أسامة نبيه لاعب نادي بيراميدز، والزمالك السابق، عن كواليس مغادرته جنبات القلعة البيضاء، مؤكدًا أن أصعب الحظات التي مربها في مسيرته حتى الأن، حينما كان والده مديراً فنيا للزمالك.

يوسف أسامة نبيه: الزمالك صاحب فضل علينا وبيراميدز لا يملك قاعدة جماهيرية

وفي تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر، قال يوسف أسامة نبيه: «الزمالك صاحب الفضل علينا، وقرار رحيلي عنه كان في غاية الصعوبة، والبعض لديه نظرة أخرى للأمور، كما أني تعرضت للهجوم من جماهير الزمالك بعد هذا القرار».

وبسؤاله عن أصعب لحظات حياته الكروية، قال سيف: «أصعب موقف في مسيرتي عندما كان والدي مديراً فنياً للزمالك، حيث كان لاومًا علي بذل مجهود مضاعف على الرغم من تحفيزه لي ودائمًا ما يقول لي أنا أثق فيك».

وعن الاختلاف بين الزمالك وبيراميدز، أضاف: «الضغوطات الجماهيرية فرق أساسي، في الزمالك يجب أن تظهر مجهودك في الملعب أمام الألاف من الجماهير، أما في بيراميدز لا توجد له قاعدة جماهيرية كبيرة، إلا أننا نحوض المباريات بروح كبيرة ولا يوجد تقصيرمن اللاعبين مقصر».

أما عن عدم ظفر بيراميدز بأي بطولة حتى الأن، أضاف: «لا علم لدي، إلا أن مجلس الإدارة يفعل ما بوسعه، وكذلك اللاعبين، لكن التوفيق من عند الله».

وعن نيته العودة للزمالك بعد نهاية عقده مع بيراميدز، اختتم قائلاً: «لم أحسم أمري حتى الأن، إلا أنني لاعب محترف، وفي حالة وجود عرض من طرف نادي الزمالك ستكون الأولوية للقلعة البيضاء».