رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهمة مزدوجة لـ كولر في الأهلي بسبب أكرم وطاهر وأفشة ولاعبي الشباب

09:14 ص | الإثنين 22 يناير 2024
مهمة مزدوجة لـ كولر في الأهلي بسبب أكرم وطاهر وأفشة ولاعبي الشباب

فريق الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، خلال معسكر الفريق المقام حاليا في الإمارات، ويخوض خلاله مباراتين وديتين، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة، بعد عودة البطولات المحلية والأفريقية، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام حاليا في كوت ديفوار.

كولر يحاول تجهيز كل اللاعبين وتعديل مراكز البعض

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مارسيل كولر يسعى من خلال المعسكر الحالي، إلى تغيير بعض مراكز بعض اللاعبين في الفريق الأول، وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة، بجانب اختيار بعض العناصر من قطاع الناشئين والمتواجدين رفقة البعثة في الإمارات، وبقائهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر يحاول تغيير مراكز بعض اللاعبين، أمثال أكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة، وعودة طاهر محمد طاهر لمركزه مرة أخرى، بعد المشاركة كمهاجم في الفترة الماضية، بسبب النقص العدد في هذا المركز، وسيعود لمركزه بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وشدد على أن كولر يحاول استغلال قدرات لاعبيه بالشكل الأمثل، خلال المعسكر الحالي، وسد أي نواقص في الفريق، قبل بداية الدور الثاني من الدوري، واستكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا في الإمارات

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإمارات، السبت الماضي، استعداد للمرحلة المقبلة، ويخوض مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين.