رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام يكن: اتهام محمد صلاح بالهروب غير منطقي.. وعلاجه أفضل في إنجلترا

09:51 ص | الإثنين 22 يناير 2024
هشام يكن: اتهام محمد صلاح بالهروب غير منطقي.. وعلاجه أفضل في إنجلترا

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

رفض هشام يكن، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، حملات الهجوم على محمد صلاح، قائد الفراعنة، بعد الاستقرار على عودته إلى ناديه ليفربول، وتلقي العلاج في إنجلترا، عقب مباراة مصر وكاب فيردي، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بأمم أفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

هشام يكن يعلق على مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر

وقال «يكن»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «اتهام محمد صلاح بالهروب من المنتخب غير منطقي، ومن الأفضل تلقي العلاج في إنجلترا بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «الإمكانيات في كوت ديفوار ضعيفة، على نقيض إنجلترا، وسيكون علاج صلاح مع ناديه ليفربول أفضل، وسيكون هناك أمل في عودته لصفوف المنتخب بالأدوار النهائية حال وصول الفراعنة».

محمد صلاح لاعب منتخب مصر  

وتابع: «أرفض أيضا نغمة أن محمد صلاح، يؤدي مع ليفربول أفضل من المنتخب، خاصة أنه في نادية يتسلم الكرة وهو مواجهة للمرمى، على نقيض ما يحدث مع المنتخب؛ إذ تجده يصل لمنتصف الملعب حتى يستلم الكرة».

ماذا يحتاج منتخب مصر أمام كاب فيردي؟

ويحنتاج منتخب مصر للفوز على كاب فيردي في لقاء اليوم، حتى يصل للنقطة الخامسة ويتأهل لدور الست عشر بأمم أفريقيا كثاني المجموعة الثانية بعد كاب فيردي، الذي ضمن الصدارة، بعد فوزه على غانا وموزمبيق في أول جولتين.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة