رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن كواليس جلسة صلاح مع اللاعبين قبل السفر لإنجلترا

03:31 م | الإثنين 22 يناير 2024
اتحاد الكرة يعلن كواليس جلسة صلاح مع اللاعبين قبل السفر لإنجلترا

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

علق خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، على مغادرة محمد صلاح، قائد الفراعنة، للمعسكر مساء اليوم الاثنين، بعد مباراة كاب فيردي المحدد لها العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، مشددا على أن الجهاز الطبي للمنتخب لم يقصر مع اللاعب.

خالد الدرندلي يتحدث عن إصابة محمد صلاح

وقال «الدرندلي»، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس»: «الدكتور محمد أبو العلا من أفضل الأطباء في المجال الرياضي، والطاقم المساعد له كذلك، لم يقصرون في التعامل مع إصابة محمد صلاح، الذي سيتواجد لدعم المنتخب في مباراة كاب فيردي من الملعب اليوم».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة: «نعول على روح اللاعبين قبل مباراة كاب فيردي وعناصر الخبرة، وأبرزهم أحمد حجازي، قائد المنتخب في لقاء اليوم، ومحمد الشناوي، حارس المرمى، والكل لديه إصرار لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16، وتعويض التعادل مع موزمبيق وغانا في أول جولتين».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة، إلى أن محمد صلاح يتواجد مع اللاعبين وعقد أكثر من جلسة معهم لتحفيزهم قبل المباراة وهناك روح عالية، موضحا أن اللاعبين الكبار مثل أحمد حجازى ومحمد الشناوى ومحمد الننى جميعهم يتحدثون بشكل إيجابى مع زملائهم والمعنويات عالية، والجميع يعلم قيمة منتخب مصر ويضع أمامه هدفا واحدا وهو إسعاد الجماهير والذهاب بعيدا فى البطولة.

منتخب مصر 

ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

ويأتي ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي، في اللقاء الذي سيقام بنفس توقيته لقاء غانا وموزمبيق، لحسم الأمور في المجموعة الثانية، كالتالي:

1- منتخب كاب فيردي 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16)

2- منتخب مصر نقطتان

3- منتخب غانا نقطة وحيدة 

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة