رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس مصر في الدور ثمن النهائي بكأس الأمم الافريقية

12:17 ص | الثلاثاء 23 يناير 2024
منافس مصر في الدور ثمن النهائي بكأس الأمم الافريقية

مصر وكاب فيردي

تأهل المنتخب المصري للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار، وذلك بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية من البطولة، وذلك بعد التعادل أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة.

وحقق الفراعنة 3 تعادلات في البطولة بنفس النتيجة بهدفين لمثلهما، أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي، ليخطف المركز الثاني بعد تعادل غانا وموزمبيق بهدفين لمثلهما في نفس الجولة وارتفاع رصيدهما لنقطتين.

منافس مصر في الدور ثمن النهائي

وتحدد منافس منتخب مصر في الدور ثمن النهائي من البطولة بمواجهة صاحب المركز الثاني في المجموعة السادسة من البطولة.

ويحتل المنتخب المغربي الصدارة في المجموعة السادسة قبل مباراة الجولة الثالثة، برصيد 4 نقاط ثم الكونغو الديمقراطية برصيد نقطتين ومنتخب زامبيا برصيد نقطة وتنزانيا برصيد نقطة.

ويلتقي في الجولة الثالثة منتخب المغرب مع زامبيا، في حين يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية مع تنزانيا، والتي يحسم بعدها منافس مصر في الدور ثمن النهائي.

وفي حالة تأهل المنتخب المصري وعبور الدور ثمن النهائي، ويواجه الفائز من غينيا الأستوائية متصدر المجموعة الأولى مع أحد أصحاب المركز الثالث من المجموعات الثالث والرابعة والخامسة.

موعد مباراة مصر في الدور ثمن النهائي

وسيكون موعد مباراة مصر في الدور ثمن النهائي أمام وصيف المجموعة السادسة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب «لوران بوكو» في مدينة سان بيدرو ليخرج المنتخب المصري من مجموعته.