رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد هاني: كل يوم بنستفيد من صلاح.. والمنافسة مع عمر كمال لا تشغلني

10:58 ص | الثلاثاء 23 يناير 2024
محمد هاني: كل يوم بنستفيد من صلاح.. والمنافسة مع عمر كمال لا تشغلني

محمد هاني لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي

تحدث محمد هاني، الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي، عقب تعادل المنتخب مع كاب فيردي، والتأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار. 

مصر تتعادل مع كاب فيردي.. وموزمبيق يهدي «الفراعنة» التأهل

وتعادل منتخب مصر مع كاب فيردي بنتيجة 2/2، في المباراة التي أقيمت على استاد «فيليكس هوفويت بوانيي»، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، لحساب المجموعة الثانية، بينما تعادل المنتخب الغاني أمام موزمبيق بالنتيجة ذاتها، وهو ما ساعد على تأهل الفراعنة لدور الـ16، بعد سيناريو دراماتيكي.

محمد هاني: الحمد لله حققنا الهدف الذي كنا نريده

وقال محمد هاني في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «بكل تأكيد سعيد بالصعود، الحمد لله على التأهل، أهم شيء أننا صعدنا، فرق كبيرة جدا لم تصعد وتخسر في بطولة أفريقيا، فرق تصنيف أقل وتصعد كأول المجموعة، الحمد لله حققنا الهدف الذي كنا نريده».

وأوضح لاعب النادي الأهلي: «عندما نلعب ونريد تحقيق المكسب ويدخل مرمانا هدف في آخر دقيقة هو موقف صعب، وقلب موازين المباراة، لكن المباريات المقبلة لها حسابات وتحضيرات أخرى وعلينا الاستعداد جيدا».

محمد هاني: نحتاج الدعم في الفترة المقبلة

وشدد محمد هاني، على أنه «نحتاج الدعم الفترة المقبلة، ونحتاج الكل يقف خلف منتخب مصر، ونريد تحقيق اللقب وإسعاد كل المصريين».

وبسؤاله عن المنافسة مع عمر كمال، في مركز الظهير الأيمن، أكد «هاني»: «لا أفكر في هذا مطلقًا، اللعب رزق من عند الله، ورؤية الجهاز الفني وعلاقتنا مع بعض ليس لها علاقة بكرة القدم، ومنذ شهر في المعسكر كل اللاعبين يجلسون مع بعض أكثر مما نجلس مع أهلنا».

محمد هاني: كل يوم نستفيد من محمد صلاح

أما عن لقطة مصطفى محمد ورفع قميص صلاح بعد تسجيل الهدف الثاني، أوضح محمد هاني: «محمد صلاح من أكثر الناس المتلزمة في منتخب مصر، وبكل تأكيد شرف لأي لاعب أن يلعب معه، كل يوم نستفيد منه ومن خبراته الاحترافية، وكل ثانية يعلمنا شيئا جديدا، ونتمنى شفاؤه في أقرب وقت، وبإذن الله ربنا يكرمنا ونتأهل لنصف النهائي والنهائي، ويكون متواجدا معنا».

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه ثاني المجموعة السادسة، التي تضم منتخبات المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، في دور الـ16، يوم الأحد المقبل.