رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر وأنجولا اليوم في ربع نهائي أمم أفريقيا لليد.. الموعد والقنوات الناقلة

10:46 ص | الثلاثاء 23 يناير 2024
مصر وأنجولا اليوم في ربع نهائي أمم أفريقيا لليد.. الموعد والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد

يواصل منتخب مصر لكرة اليد، مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة، خلال الفترة من 17 حتى 27 يناير الجاري، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024؛ إذ يواجه اليوم نظيره الأنجولي في الدور ربع النهائي.

موعد مباراة منتخب مصر لليد أمام أنجولا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر وأنجولا، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا، وسيجري بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

ويسعى منتخب مصر، بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، لمواصلة مسيرة الانتصارات خلال النسخة الحالية، بعد الفوز في أول 3 مباريات أمام غينيا بنتيجة 33/15، والكونغو برازافيل 34/19، ثم منتخب الكاميرون بنتيجة 35/16، ليتأهل «الفراعنة» متصدرا للمجموعة الثانية.

وبخلاف مباراة منتخب مصر وأنجولا، تقام اليوم مواجهات قوية في الدور ربع النهائي؛ إذ يواجه كاب فيردي نظيره المغرب، والكونغو الديمقراطية ضد الجزائر، وغينيا مع تونس.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، التي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.