رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الوكرة يتغزل في حمدي فتحي.. ويكشف موقفه من ضم أحمد عبد القادر

03:16 م | الثلاثاء 23 يناير 2024
مدرب الوكرة يتغزل في حمدي فتحي.. ويكشف موقفه من ضم أحمد عبد القادر

حمدي فتحي لاعب الوكرة ومنتخب مصر

أشاد خوسيه مورسيا، المدير الفني للوكرة القطري، بأداء لاعب منتخب مصر والأهلي السابق؛ حمدي فتحي، خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

مورسيا: أتابع منتخب مصر وحمدي فتحي

وقال مورسيا في تصريحات تليفزيونية: «شاهدت جميع مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا حتى الآن، وركزت بالتحديد مع آخر مباراة، واللاعبون أدوا أداءً كبيرًا، خاصة حمدي فتحي، وهو مناسب جدا لمركزه، ومفيد لنا في نادي الوكرة ومنتخب بلاده».

وأكد مدرب الوكرة القطري، على أن «حمدي فتحي لاعب يتسم بالالتزام والصرامة في الملعب، هو لاعب محترف وشخصية احترافية، ويساهم بشكل كبير في تطور أداء المنتخب، ورأيي الشخصي هو لاعب خط وسط عصري، يعطيك العديد من الخيارات في الملعب».

وشدد خوسيه مورسيا، على أن «حمدي لديه جودة رائعة، فهو لاعب جيد من الناحية البدنية، ومسدد ممتاز من خارج منطقة الجزاء، نحن سعداء بوجوده معنا، ونتمنى له التوفيق مع منتخب مصر».

مورسيا يكشف عن رأيه في أحمد عبد القادر

وبسؤاله عن إمكانية ضم أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، إلى الوكرة، خلال الفترة المقبلة، أجاب مورسيا: «طلبوا مني فقط رأيي في مستوى اللاعب، قلت إنه لاعب جيد، لكن لا أستطيع أن أتحدث بأي معلومات بخصوص هذا الأمر».

وأشار إلى أن «روي فيتوريا مدير فني رائع، ولديه مسيرة تدريبية كبيرة، ودرب العديد من الأندية، لكن حتى الآن لم يطور طريقة لعب منتخب مصر، وأتمنى أن يُظهر منتخب مصر شخصيته الحقيقية في المباريات المُقبلة».

وصعد المنتخب المصري، مساء أمس الاثنين، إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وينتظر وصيف المجموعة السادسة لمواجهته في الجولة المقبلة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة