رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة محمد الشناوي: «مصير صلاح يطارد حارس الأهلي بأمم أفريقيا»

03:15 م | الثلاثاء 23 يناير 2024
تفاصيل إصابة محمد الشناوي: «مصير صلاح يطارد حارس الأهلي بأمم أفريقيا»

صلاح والشناوي

كشف اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، تفاصيل إصابة محمد الشناوي، وخروجه من منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، أمام كاب فيردي، وضربت معسكر «الفراعنة»، بعد أيام من إصابة محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، وسفره إلى ليفربول لتلقي العلاج.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: «أثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، بخلع في الكتف، يغيب على إثره عن مباريات المنتخب المتبقية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد جرى التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصري، مع نظيره بالنادي الأهلي، على الإجراءات كافة بشأن الخطة العلاجية للاعب، نتمنى الشفاء العاجل لحارسنا محمد الشناوي».

غياب محمد صلاح والشناوي عن باقي مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا

وبحسب بيان اتحاد الكرة فإن محمد صلاح يطارد محمد الشناوي، إذ أنه لن يكون متاحا مع منتخب مصر في اللقاءات المقبلة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وأولها مواجهة دور الـ16 بالبطولة، وهو نفس الحال لقائد الفراعنة.

بديل محمد الشناوي في مباراة دور الـ16

من ناحية أخرى، بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تجهيز بديل محمد الشناوي للقاءات المقبلة، في ظل تواجد محمد أبو جبل ومحمد صبحي، وأخيرا تعافي أحمد الشناوي تماما وأصبح متاحا أمام روي فيتوريا، مدرب مصر، ليكون متاحا ضمن بدلاء حارس الأهلي في المباريات المقبلة للفراعنة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة دور الـ16 بكأس أمم أفريقيا أمام وصيف المجموعة السادسة، وستقام المواجهة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء.