رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستو والصفقة الجديدة أبرز مكاسب الأهلي في ودية الأخدود..وإشادة من كولر

12:50 م | الأربعاء 24 يناير 2024
كريستو والصفقة الجديدة أبرز مكاسب الأهلي في ودية الأخدود..وإشادة من كولر

وسام أبو علي من مباراة الأهلي والأخدود السعودي

شهدت مباراة الأهلي الودية أمام الأخدود السعودي والتي انتهت بفوز الأخير، بهدفين مقابل هدف مساء أمس على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي، تألق بعض لاعبي المارد الأحمر.

كولر يشيد بصفقة الأهلي الجديدة

وكشف مصدر بالجهاز الفني للأهلي أن مكاسب الأهلي عديدة في المباراة الودية، أبرزها تسجيل محمد الضاوي كريستو هدف المباراة، وظهوره بشكل جيد، ومنحه الثقة من الجهاز الفني للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن الفلسطيني وسام أبو علي المهاجم الجديد، ظهر بشكل جيد للغاية في أول مباراة له، وتمريراته كانت جيدة وكذلك رؤيته للملعب وزملائه كانت جيدًا جدًا في أول مباراة له مع الفريق.

وأضاف المصدر أن وسام أبو علي نجح في صناعة الهدف الأول لزميله كريستو، واحتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب.

وأوضح أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أشاد بالمهاجم الجديد وسام أبو علي، بعد مستواه في المباراة الودية الأولى، وظهوره بشكل جيد، وطالبه بمواصلة العمل خلال الفترة المقبلة، لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الرسمية، وذلك في جلسة خاصة مع اللاعب.

ويواصل الأهلي تدريباته في معسكره بالإمارات؛ إذ يخوض مباراة ودية أخرى الجمعة المقبل، أمام فريق حتا الإماراتي قبل نهاية المعسكر.