رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مالودا أسطورة فرنسا يفاجئ المصريين بشأن مصير المنتخب.. وموقفه من صلاح «خاص»

08:54 م | الأربعاء 24 يناير 2024
مالودا أسطورة فرنسا يفاجئ المصريين بشأن مصير المنتخب.. وموقفه من صلاح «خاص»

مالودا

حضر مالودا أسطورة منتخب فرنسا وتشيلسي السابق، مباراة الزمالك وأم صلال القطري الودية التي انتهت بفوز الفريق القطري بثنائية نظيفة، ضمن مباريات بطولة الوحدة الودية بالإمارات.

لاعبو منتخب مصر الأول 

مالودا: منتخب مصر مرشح للفوز بأمم إفريقيا

قال مالودا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أداء الزمالك اليوم مثير للإعجاب أمام أم صلال ومن الواضح أنهم على درجة عالية من التركيز، نشاهد أسلوبا مختلفا من اللعب بين مدرستين مختلفتين المصرية والقطرية».

وأضاف: «الكرة المصرية دائما ما تفرز العديد من المواهب الرائعة ذات المستقبل المزدهر والمدفوعة بحب الجماهير الأول للساحرة المستديرة».

وأكمل: «المنتخب المصري يبقي دائما من المنتخبات المرشحة التتويج بأمم إفريقيا وهو منتخب خطير للغاية، أحيانا الضغوط الكبيرة لا تجعلك تحصل على الجودة التي تريدها من المباراة وبالأخص في الأدوار الأولى من البطولة، المنتخبات الكبرى لا تقدم أفضل ما لديها لكن تفاجئك بعد ذلك في الأدوار المتقدمة والكرة الأفريقية أصبحت في مستوى عال جدا من المستوى والتنافسية وهذا حال كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار».

مالودا: محمد صلاح لاعب أسطوري

تابع: «محمد صلاح يظل لاعبا أسطوريا ليس لما فعله مع ليفربول فقط بل بوجه عام طوال مسيرته وقائد كذلك ويجب أن يكون دائما مصدرا ملهما لجميع اللاعبين المصريين الصغار وأن يحذو حذوه، فيما يخص أسلوب حياته الذي يجب أن يتم اتخاذه كمثال وما يقدمه داخل أرض الميدان واهتمامه المستمر بشكل جسده ولعبه في مستوى عال جدا من التنافسية وأتمنى أن يستمر في اللعب للعديد من السنوات».

وأردف: «أتابع الأندية المصرية بشكل مستمر في مختلف البطولات العالمية خاصة الأهلي الذي ينافس في أعلى المستويات في كأس العالم للأندية وسعيد بما يقدمه في تلك البطولات والوصول لهذا الحجم من التنافسية مع أفضل الفرق في مختلف البطولات العالمية».

مالودا: يجب الاقتداء بمحمد صلاح في حياته

وأتم:«معجب بالعديد من اللاعبين المصريين بخلاف محمد صلاح مثل تريزيجيه الذي ينشط في طرابزون سبور التركي، ومحمد النني لاعب ارسنال، لكن يظل صلاح المفضل لي».

واختتم: «فترتي في مصر وبالتحديد في وادي دجلة لها ذكرى خاصة في قلبي ووادي دجلة كانوا بمثابة عائلتي ولازلت أتواصل مع بعض الأصدقاء في مصر مثل ميدو الذي أتمنى أن أقابله في القاهرة قريبًا».

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك