رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس المنتخب.. «خناقة» على حراسة المرمى وصدمة بسبب إصابة إمام عاشور

01:32 م | الخميس 25 يناير 2024
كواليس المنتخب.. «خناقة» على حراسة المرمى وصدمة بسبب إصابة إمام عاشور

محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود «خناقة» على حراسة عرين منتخب مصر خلال مباراة الكونغو الديمقراطية المحدد لها العاشرة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم أفريقيا المقامة بكوت ديفوار، بين الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد صبحي وأحمد الشناوي.

منتخب مصر يستعد لمواجهة الكونغو في غياب محمد الشناوي

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «بعد إصابة محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأساسي في مباراة كاب فيردي الأخيرة، أصبح الصراع مشتعل بين الثلاثي أبو جبل وصبحي وأحمد الشناوي، للدفاع عن عرين المنتخب خلال مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر».

وأشار: «محمد أبو جبل الأقرب لحراسة مرمى منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية رغم المنافسة الشرسة من جانب الثنائي محمد صبحي وأحمد الشناوي».

محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر

صدمة بسبب إصابة عاشور 

واختتم: «إصابة إمام عاشور لاعب الوسط بارتجاج في المخ، تسببت بحالة من الصدمة داخل المنتخب، خاصة أن الإصابات تلاحق الفراعنة بعد مغادرة محمد صلاح، لمعسكر الفراعنة، إذ لحق به محمد الشناوي حارس المرمى الذى تعرض لخلع في الكتف، ثم جاء الدور على إمام عاشور، الذي تأكد غيابه عن مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر».

إمام عاشور لاعب منتخب مصر 

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل إلى دور الستة عشر بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط خلف كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما احتل منتخب الكونغو الديمقراطية وصافة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط خلف المغرب المتصدر برصيد 7 نقاط. 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد