رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد بسام يتسبب في صراع جديد بين الأهلي وسيراميكا

11:02 ص | الخميس 25 يناير 2024
محمد بسام يتسبب في صراع جديد بين الأهلي وسيراميكا

محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة الأهلي لن تستسلم في ملف التعاقد مع محمد بسام مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، بعد أن طلبت الأخيرة التعاقد مع مصطفى شوبير للموافقة على رحيل محمد بسام.

الأهلي يعرض حمزة علاء لحسم صفقة بسام

وأكد «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»، الأهلي سيجدد محاولاته مع إدارة سيراميكا للتعاقد مع محمد بسام خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة، لتعويض غياب محمد الشناوي عن الفريق بسبب الإصابة في الكتف.

وأضاف أن الأهلي طلب التعاقد مع الحارس محمد بسام بشكل رسمي، ولكن إدارة سيراميكا طلبت الحصول على خدمات مصطفى شوبير، لتعويض رحيل حارسه الأول وهو ما قوبل بالرفض من جانب الجهاز الفني للأحمر بقيادة مارسيل كولر.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي عرض على سيراميكا كليوباترا، انضمام حمزة علاء، ولكن إدارة سيراميكا رفضت، وشدد على أن الأهلي لن يقف مكتوف الأيدي وسيجدد طلبه للتعاقد مع الحارس محمد بسام.

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع حارس مرمى، ودعم هذا المركز بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.