رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وسام أبو علي يتحدث عن أيامه الأولى في الأهلي.. وسر صداقته لهذا اللاعب

03:42 م | الخميس 25 يناير 2024
وسام أبو علي يتحدث عن أيامه الأولى في الأهلي.. وسر صداقته لهذا اللاعب

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

أعرب وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بردود أفعال جماهير النادي تجاهه بعد انضمامه للقلعة الحمراء قبل أيام قليلة.

سعيد بالتفاف جمهور الأهلي حولي

وقال المهاجم الفلسطيني في تصريحات تليفزيونية، متحدثا عن أيامه الأولى داخل القلعة الحمراء: «الأمر رائع جدًا حينما يلتف حولك الجمهور الأهلاوي.. ذهبت لشراء الشيكولاتة، وظهر أحد الأشخاص وطلب التقاط صورة معي، بعدها وجدت أحد الأشخاص يصيح باسمي وهو أمر رائع وتعبير عن حبهم لي ولفريقي ويجعلني أقاتل من أجلهم».

وعن بداية مفاوضات الأهلي معه كشف وسام أبو علي، «كنا مسافرين في إندونيسيا مع لاعبي فريقي السويدي، للحصول على الراحة، وكنت أعلم أن هناك نادي هولندي مهتم بضمي، وأثناء الإجازة، تواصل معي وكيلي، ليخبرني عن اهتمام النادي الأهلي بضمي، وتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات معي».

وتابع: «أجريت اتصال بوالدي وأخبرته باهتمام الأهلي، وأخبرني أنه نادي كبير، بعدها عاودت الاتصال بأمير توفيق واستفسرت منه عن سبب اهتمام الأهلي بي، وأخبرته بسعادتي الشديدة عندما ألعب أمام جمهور بهذا الحجم».

الطقس في مصر رائع جدًا

وأضاف: «حينما شاهدت مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي بكأس العالم للأندية، تمنيت لو كنت متواجدًا مع الفريق في هذه المباراة، وبعدها أخبرت وكيلي أنني أريد القلعة الحمراء».

وعن قصة صداقته مع محمد مجدي أفشة، قال وسام أبو علي «أفشة يحب الكاميرات، وأينما تتواجد الكاميرا يتواجد هو، لذا أبلغته بأنه لا يجب أن يبحث عن الكاميرا، بل الكاميرا هي من لابد أن تبحث عنه».

وأوضح مهاجم الأهلي أن أغنيته المفضلة هي «أنا دمي فلسطيني»، وفيلمي المفضل هو فيلم «كتكوت»، وأكلته المفضلة هي «الفتة»، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل بالنسبة له.

وعن الفارق بين مصر والسويد، أكد أنه سعيد بالطقس الدافئ في القاهرة عكس الأجواء الباردة في السويد، حيث كانت تصل درجة الحرارة إلى 20 أو 25 تحت الصفر.