رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل الشناوي في الأهلي.. 3 حراس يتنافسون على الانضمام للقلعة الحمراء.. عاجل

12:41 ص | الجمعة 26 يناير 2024
بديل الشناوي في الأهلي.. 3 حراس يتنافسون على الانضمام للقلعة الحمراء.. عاجل

محمد الشناوي

تبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن بديل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضمه لصفوف الفريق لتعويض غياب الشناوي بعد إصابته برفقة المنتخب المصري خلال مباراة كاب فيردي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم؛ في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، أن الشناوي خضع لمنظار في الكتف بواسطة خبير ألماني، وسيغيب عن الملاعب 3 أشهر.

بديل الشناوي في الأهلي

ووفقًا للتقارير ومصادر الوطن، فإن هناك 3 حراس مرمى مرشحين ليكونوا بديل محمد الشناوي في الأهلي، في الفترة المقبلة في ظل غياب اللاعب 3 شهور.

محمد بسام أول المرشحين كبديل محمد الشناوي في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي تقدم بعرضًا رسميًا لضم محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ليكون هو حارس مرمى في الفترة المقبلة، وكبديل لمحمد الشناوي، بعد إصابته في المباراة.

التفاصيل من هنا

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن محمد بسام يرحب بارتداء القميص الأحمر، ولا يوجد أي مشاكل لانتقاله في الفترة المقبلة، وأنه جاهز لحراسة عرين الأهلي

التفاصيل من هنا

محمد أبو جبل خيار ممكن كبديل الشناوي

ويتواجد محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر ليكون بديل الشناوي في الأهلي، في حالة تألقه مع الفراعنة في المباريات المقبلة، إلا أنه سيكون خيار ثاني بعد محمد بسام.

التفاصيل من هنا

علي لطفي خيار ممكن

ويتواجد علي لطفي، حارس مرمى الفريق السابق، والذي رحل بداية الموسم الجاري ليكون أحد الخيارات الممكنة للانضمام إلى الأهلي، إلا أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، يتحفظ على اللاعب مفضلًا أن يكون الخيار بين أبو جبل وبسام، مع وضع لطفي في الاعتبار.