رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس الشركة المنظمة لبطولة الوحدة: أندية عربية كبيرة ترغب في مواجهة الزمالك

05:05 ص | الجمعة 26 يناير 2024
نائب رئيس الشركة المنظمة لبطولة الوحدة: أندية عربية كبيرة ترغب في مواجهة الزمالك

الزمالك

كشف فارس حازم، نائب رئيس الشركة المنظمة لبطولة الوحدة الدولية الودية والتي أقيمت فعالياتها خلال الفترة من 20 يناير وحتى الرابع والعشرين من الشهر ذاته، عن مفاجأة مثيرة بخصوص الزمالك ومعسكره الحالي بالإمارات.

وكان الزمالك قد احتل المركز الرابع ببطولة كأس الوحدة الودية الدولية، والتي شهدت أيضا مشاركة فرق الوحدة الإماراتي، الاتفاق السعودي، إلى جانب أم صلال القطري.

أندية ترغب في خوض مباريات ودية أمام الزمالك

وقال فارس حازم في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «العديد من الأندية العربية الكبيرة ذائعة الصيت تواصلت معنا من أجل خوض مباريات ودية أمام الزمالك والمشاركة معهم في بطولات ودية دولية خلال المستقبل الكبير، خاصة بعد النجاح الكبير للبطولة بفضل مشاركة الزمالك في تلك البطولة لما يمتلكه من اسم كبير».

وأضاف: «الغيابات المؤثرة في صفوف الزمالك خلال بطولة الوحدة بفضل مشاركة لاعبيه الدوليين مع المنتخب أثرت كثيرا على نتائجه في البطولة إلا أنه على الرغم من ذلك انبهر الجميع بمستوى لاعبي الفريق الأبيض الذين شاركوا مع الزمالك طوال مشوار البطولة».

مشوار الزمالك في بطولة الوحدة

جدير بالذكر، أن الزمالك استهل مشاركته في بطولة الوحدة الودية بالخسارة أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وأخيرًا الخسارة من فريق أم صلال بثنائية دون رد.